Post Page Advertisement [Top]




الكثير من الناس يستعملون مشروبات نورافيت و أبيتين و أنتينوريكس أو برفيتال أو حبوب الدياستر أو الكورتيكويدات لغرض زيادة الوزن دون علمهم بأضرارها على الصحة وموقعنا يقدم لكم شرح مفصل عن كيفية استعمال هذه المنتوجات و أضرارها و موانع استعمالها.

على ماذا تحتوي هذه المنتوجات: 

نورابول و أبيتين و أونتينوريكس و برفيتال ... تحتوي مادة تسمى "السيبروهيبتادين" هذه المادة تعتبر مادة مضادة للهيستامين و السيروتونين و دورها هو التقليل من مادة الهيستامين التي تكون مرتفعة في جسم الانسان بسبب التحس من شيء ما.

في ماذا تستعمل هذه المنتوجات ؟

تستعمل هذه الأدوية في علاج مشكل الحساسية و الحكة.

موانع استعمال هذه المنتوجات :

  • ممنوعة على الأطفال أقل من سنتين.
  • ممنوع استخدامها ان كنت تعاني من حساسية من مادة السيبرو هيبتادين.
  • اذا كنت تعاني من مرض زرق العين.
  • اذا كنت تعاني من مرض الربو الحاد
  • اذا كنت تعاني من قرحة المعدة أو انسداد في فم المعدة 
  • حصر البول أو مرض البروستات
  • المرأة الحامل و المرضعة
  • اذا كنت تستعمل مضادات المونو أمينو أوكسيداز
أشياء يمكن ان تسببها لك هذه المنتوجات : 
  • النعاس و الخمول 
  • الدوخة 
  • الاحساس بالجوع ورغبة كبيرة في الأكل 
ملاحظة : 
  • لا يجب استعمال هذا الدواء كفاتح للشهية الا ان كان الطبيب هو الذي وصفها لك نظرا للتأتيرات الجانبية الخطيرة التي يمكن أن تحدث اثر استعماله
  • ممنوع استعماله للسائقين أو مستخدمي الألات نظرا للنعاس الذي يمكن أن يصيبهم في أي لحظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Bottom Ad [Post Page]

| Designed by Colorlib