Post Page Advertisement [Top]










ماهو كريم كيرو وايت ؟

كريم كيرو وايت  caro white هو كريم افريقي الصنع تم انتشاره مؤخرا في البلدان االعربية من طرف الباعة الافارقة على انه كريم فعال في تبييض و تفتيح االبشرة بسرعة

مكونات كريم يرو وايت :

كريم كيرو وايت يتكون من :
  • زيت الجزر والتي لها فوائد عديدة في تقوية وتغدية البشرة كما انها تساعد على ترميم الجلد و تسريع عملية التئام الجروح


  • البيتاكاروتين وهي عبارة عن بروفيتامينات مكونة من فيتامين  "أ" والتي تحسن من مرونة الجلد وتقلل من الكلف


  • الهيدروكينون وهو عبارة عن مادة تستخدم لتفتيح البشرة و معالجة مشاكل االتصبغات الجلدية فهي تعمل على االحد من تكون ماادة الميلانين و التي هي مادة متواجدة طبيعيا في جسمنا و تحمينا من سرطان الجلد  ونقصانها يؤدي الى الاصابة بسرطان الجلد ولقد تم منع استخدام الهيدروكينون في مستحضرات االتجميل في العديد من الدول باعتبارها مادة مسرطنة


اضرار كريم كيرو وايت لتففتيح و تصفية البشرة :

كريم كيرو وايت لا ينصح باستعماله للبشرة و الجلد نظرا لاحتوائه على مادة الهيدروكينون االمسرطنة كما انه يمكن اان يسبب حسااسية لدوي البشرة الحساسة و المرهفة


متى يمكن استخدام كريم كيرو وايت ؟

يمكن استخدام كريم كيرو وايت فقط للمرضى الدي يعانون من تلون جلدي زائد كالبهاق البني ولكن يجب استخدامه استخداما سليما بعيدا عن اشعة الشمس و الضوء  و استخدام واقي شمسي اثناء االتعرض لاشعة االشمس كما يجب عدم استعماله لفترات طويلة تتعدى أربعة أشهر




هناك 69 تعليقًا:

  1. انا استعملته وجهي اصبح احمر ويسمر هل عادي ام اتوقف

    ردحذف
    الردود
    1. صراحة انا بعد استخدمته على وجهي صارر احمرر وخفت وتركته معنى كثير يمدحونه

      حذف
    2. و انا كذلك و لكن هو يخلي البشرة وردية لا داعي للخوف

      حذف
  2. خلعتونا كولشي فيه مواد مسرطنة اوااه مخليتونا نديرو والو نضرا للناس جربوه و واتاهم !!

    ردحذف
  3. Hhhhhhوالله حتي مرضتونا صحبتي ديما كديرو ماوقع ليها ولو

    ردحذف
  4. وانا أستعمله فترة وأتركه وقترة

    ردحذف
    الردود
    1. طيب لو سمحت سعره كام وقوليلي جبتيي منين ضروري ارجوكي

      حذف
    2. من موقع noon اونلاين موجود وسعره من ٤٥ الى ٥٠ الحجم المتوسط

      حذف
    3. رجعتي زي الاول ولا لا لما سبتيه

      حذف
  5. اود ان اشتري بس خايفه ان يسبب لي حساسيه

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كانت عندك حساسية في البشرة متستعمليهش

      حذف
    2. طيب هو انتو مبتردوش ليه انا عاوزه اعرف بتترو منين يجماعه 😭

      حذف
    3. موجود في القاهرة في عين شمس شارع احمد عصمت هتلاقي محلات كتير للناس الأفارقة بيبيعوه

      حذف
  6. انا استعملته والحمد لله كان جيل ونتيجته مبهرة لكن توقفت عن استعماله بارادتي

    ردحذف
  7. انا خايفه ما استعمله

    ردحذف
    الردود
    1. انا استعملتو ودار ليا لحبوب بزاف فوجهي متستعمليهش

      حذف
    2. انا كمان استعملته يومين على وجهي وجسمي جبلي حساسيه حبات صغيره وحكه شديده 😷 ورجعت الصيدليه اخدت حبوب حساسيه وكريم اليكا

      حذف
    3. Nnn kaydirha lik fi lawl ms makhaskx thabsih rah zwin ana db bghito Ma3raftx mnin njibo hit ana kayna fi franc

      حذف
  8. كل شي بالحياه مضر وصالح.... كلام العالم كثير لو مضر ماكان انباع للعالم ومستحيل وزاره الصحه تخليه ينباع ويرخصونه في المحلات ....

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا زفافي في شهر يوليوز وجهي كل تصبغات و اسمر جدا هل كارو وايت يفبد حالتي

    ردحذف
    الردود
    1. نععععععم استعمليه ولاتخافي انا جربتو والله وجهي ولا بحال القمر هو وصابون الجزر توكل على الله عدد ناس استعملوه غير مايكونش وجهك حساس

      حذف
    2. ماتعرفي يمكن مايناسبك ويخرب بشرتك مثلي انا جابلي حساسيه واحمرار شديد روحي طبيب افضل يوصفلكً شي يفتح ولاتعملي زي صديقتي قبل زفافها سوت فتله لاول مره ويوم الزفاف طلع وجها احمر وحبوب وبدون مكياج بس روج

      حذف
  10. انا اريد من زوجتي استعمال كريم كارو لوجهها هل هناك مشكلة

    ردحذف
  11. انا استعملته رائع

    ردحذف
  12. انا بستعمله وخايفه يذي البشره

    ردحذف
  13. بتنصحونا نستعملوه

    ردحذف
  14. بالعكس لي الان عشر ايام من استعملته الحمد لله . بشرة جدااااا جميلة ولون روعه

    ردحذف
    الردود
    1. بيفتح البشره ولا لا

      حذف
    2. طيب لو سمحت سعره كام وقوليلي جبتيي منين ضروري ارجوكي

      حذف
    3. موجود في موقع noon اونلاين

      حذف
  15. بالعكس لي الان عشر ايام من استعملته الحمد لله . بشرة جدااااا جميلة ولون روعه

    ردحذف
  16. انا استخدمه مره وحصلى احمرار ووقفت استخدامه اكمل ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. احمرار خفيف لكن مش حاسة بتفتيح

      حذف
    2. انا كمان نفس حالتك وقفته صراحه

      حذف
  17. بجد نفسي اجربه بس بخاااااف

    ردحذف
  18. ازاي بتستخدموه وبيتحط معاه حاجه تانيه ولا ايه

    ردحذف
  19. انا استعملت أسبوع لايحرقني ولا يحمر أحسست ببشرتتي تشتد هل اداوم عليه ولا نحبس ارجو منك الرد وشكرا

    ردحذف
  20. انا صارلي شهر تقريبا بدون نتيجة اكمل ولا اوقف نصيحتكم

    ردحذف
  21. اريد استخدامه لتفتيح لون جسمي من غير احمرار هل ينفع

    ردحذف
  22. ماهي طريقة استخدامه؟

    ردحذف
  23. الو صيدلانية حنان ردي علينا بليز يعني طريقة استخدمه وهل هو لكافة الجسم وكم مرة استخدمه باليوم؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا ستعملتو شهر و نصف وجهي صفى بزاااف كلشي كيتعجبو دابا بغيت نحبس خفت وجهي يرجع كيف كان واش ماغيرجعش كيف الاول ؟؟

      حذف
    2. طيب جبتيه منين لو سمحت

      حذف
  24. انا بقول الحقيقة ستعملت ان والاخت ديالي فالاول والاو وجاهنا مراية ولكن من بعد والاو كريت باقي كنعاني لحد الساعة خسرنا الزبايل ديال الفلوس او والو منصحكومش بيه

    ردحذف
  25. ماانصح فيه لانه اذا تركتي ااكريم يسمرك زياده ماانصح ما انصح فيه يخليك اخس من قبل

    ردحذف
  26. ياتري هو ع الحمل كيف بيكون

    ردحذف
  27. سلام دبا انا بغيت هاد كريم حيت انا عارفاه زوين ولكن انا كاينة في فرنسا معرفتش منين نجيبو عفاكوم قولو ليا منين نجيبو

    ردحذف
    الردود
    1. إنا لقيته اونلاين من موقع noon بس ماطلبت ولا جربت هذا الكريم بس حابه اجرب لكن خايفه اوقف ويزيد الوضع سوء لانو استخدمت كريم خاص للتفتيح قبل كده و وقفت الآن بشرتي اصبحت اسمر اكثر من السابق

      حذف
  28. انا ليا يومين بس بستعمله استعمله ست مرات تحفه بجد وريحته جنان بصراحه ممتنه جدا للي قالي عليه

    ردحذف
  29. جميل اصارحه ويعطي بيض ونظره

    ردحذف
  30. انااستخدمه مندو ٤اشهورواكثروالحمدلله ماجب لي شي

    ردحذف
  31. ❌❌❌لا أنصح بستعماله في الأول كيعطي نتائج مبهرة لأكن في الاخير ستندم ندم شديد لستعماله يحرق الجلد ويجعل فيه بقع سوداء لن تتخلص منها مطلقا

    ردحذف
  32. كل وحدا تحمد ربنا علي بشرتها مالك ومال البياض سبحان الله ربنا خلقك ولا مرض ولا شئ فاممكن تحمدو ربنا علي كل حال بلا كروايت بلا زفت

    ردحذف
  33. انا استخدمتو اول يوم وعملي احمرارر ايه اكمل ولا لا ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. اه حلو خالص هيلدا يفتح وانا ببيع وبسعر تحفه انتي اشترتي بكام

      حذف
  34. انا لسه مشترياه امبارح بس مش عارفه استخدمه كام مره ف اليوم وياترى أعرف ازاى اذا كان هو الاصلى ولا لأ

    ردحذف
  35. ايش الفرق بين كريم كارو وايت و لوشن كارو وايت

    ردحذف
  36. كم مدة استعماله ؟ يعني إلى متى وانا استعمله متى اوقف؟

    ردحذف

Bottom Ad [Post Page]

| Designed by Colorlib